الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

افتتاح فرع جديد لشركة تبارك القابضة فى المرغنى

تبارك القابضة
تبارك القابضة
افتتحت شركة تبارك القابضة فرع جديد بالمرغنى للمبيعات وذلك فى إطار خطتها التوسعية للتواجد بالقرب من عملائها بجميع مناطق الجمهورية لعام 2016 ، مما يجعلها تمتلك ثلاثة فروع فى القاهرة " المعادى و هليـوبـوليس و القاهرة الجديدة وقريباً فرع مدينة نصر" ، بالإضافة إلى 5 مكاتب في الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية ، حيث لدينا الآن ما يتعدى الـ2000 عميل في السعودية فقط .
وأعرب على الشربانى، رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك القابضة، عن سعادته بافتتاح الفرع الجديد موضحاً أن الهدف الأساسى الذى تطمح له شركة تبارك القابضة هو التواجد الدائم بالقرب من عملائها بجميع مناطق الجمهورية و يغطى هذا الفرع منطقة هليوبلويس و مصر الجديدة و مدينة نصر مساكن شيراتون بما يساهم فى خدمة قطاع عريض من عملاء الشركة ، خاصة فى ظل النمو المتواصل فى أعداد العملاء بهذه المنطقة .
كما نوه المهندس باسم الشربانى، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة تبارك القابضة، أن خطة تبارك المستقبلية تتضمن إفتتاح العديد من الفروع كما نبحث التوسع فى إنجلترا و أمريكا و أكد أنه تم تصميم الفرع الجديد بشكل عصرى، يعتمد على أفضل التقنيات لتقديم أرقى مستوى الخدمات للعملاء ، بما يتماشى مع رؤية شركة تبارك القابضة التى تحرص على توفير أعلى درجات الراحة للعملاء، و يقدم الفرع خدماته على مدار 12 ساعة يومياً من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءاً .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.