الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”شوقى علام” يهاجم ” دونالد ترامب” المرشح لرئاسة الولايات المتحدة

شوقى علام
شوقى علام

اشاد فضيلة الدكتور شوقي علام– مفتي الجمهورية، بالعلاقات التي تربط بين أبناء مصر مسلمين ومسيحيين، كما أبدى قلقة من التصريحات التي سبق وأدلى بها الجمهوري دونالد ترامب المرشح لخوض سباق الرئاسة الأمريكية 2016، والتي طالب فيها بمنع هجرة المسلمين إلى أمريكا، مبررا ذلك بواقعة هجوم سان برناردينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية التي أودت بحياة 14 شخصا وجرح عشرات آخرين.
جاء ذلك خلال لقاء المفتى بوفد كنيستي المسيح وتلاميذ المسيح الأمريكيتين، بحضور الدكتور القس أندريه زكى – رئيس الطائفة الأنجيلية بمصر.
ومن جانبه أشاد الدكتور القس أندريه زكى بالدور الذي يقوم به علام في دعم العلاقات التي تربط بين أبناء مصر، مؤكدا أن مستقبل المسيحيين في مصر مرتبط بوجود المسلمين المعتدلين، وهم الأغلبية الكاسحة في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.