الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم بالتنسيق مع وزارة الصحة

أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم
أكاديمية الشرطة تنظم خامس حملاتها للتبرع بالدم
فى إطار خدمة المجتمع والمشاركة المجتمعية .. نظمت أكاديمية الشرطة خامس حملاتها للتبرع بالدم ، والتى شارك فيها عدد كبير من الضباط والأفراد والعاملين المدنيين والمجندين بالأكاديمية وذلك بالتنسيق مع مركز خدمات نقل الدم التابع لوزارة الصحة تأتى هذه الحملة كمبادرة من العاملين بالأكاديمية لتقديم المساعدة للمرضى وتأكيداً لمسئوليتهم الوطنية تجاه الوطن والمواطنين .
وقد أكد اللواء عمرو الأعصر مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة حرص الأكاديمية على تأكيد قيم التلاحم والتراحم بين رجال الشرطة والمواطنين ، وتفعيلاً للمشاركة المجتمعية بين أكاديمية الشرطة ومؤسسات الدولة المختلفة .. كما أشار سيادته إلى أن ما تقوم به الأكاديمية من حملات دورية للتبرع بالدم هو خير دليل على التواصل المجتمعى ، فهى تسعى دائماً لتحقيق أكبر قدر من المشاركة الحقيقية بين الشرطة والمجتمع وأهمية بناء جسور الثقة المتبادلة بين رجال الشرطة والمواطنين.وفي نهاية الحملة أعرب المسئولون عنها عن إمتنانهم وشكرهم للمتبرعين ولجهاز الشرطة بشكل عام وجدير بالذكر أن أكاديمية الشرطة نظمت منذ بدء العام الدراسى الحالى أربع حملات للتبرع بالدم ، وجارى التنسيق لحملات أخرى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.