الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء ووزيرة التعاون الدولى يلتقيان رئيس البنك الدولي

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

عقد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا مع الدكتور حافظ غانم نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وشاركت فى اللقاء الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي.
وأكد رئيس الوزراء خلال الاجتماع، على أهمية التعاون الحالي بين مصر والبنك الدولى للمضي في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مقدمتها قطاعات الصحة والاسكان والصرف الصحي، ومعربا عن التطلع للمضي في أسرع وقت في تنفيذ كافة مجالات التعاون المقترحة بين الجانبين.
ومن جانبه قال السفير حسام القاويش، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن المهندس شريف إسماعيل أشار الى اتخاذ الحكومة والبنك المركزي المصري العديد من الاجراءات الجريئة التي تستهدف تحقيق الاصلاح الاقتصادي والمالي المنشود، موضحا أنه سيتم عرض برنامج الحكومة على البرلمان، والذي يتضمن تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في المجالات التي تستهدف تحفيز النمو الاقتصادي والوصول به الى المعدلات الإيجابية المطلوبة.
وفى نفس السياق ، أكد الدكتور حافظ غانم تقدير البنك للخطوات الجادة التي تتخذها الحكومة المصرية في إطار الاصلاح الاقتصادي وتنفيذ المشروعات التنموية العملاقة، مشددا على أن البنك يقدم كل الدعم لتنفيذ الحكومة لبرنامجها الانمائي، ومؤكدا حرصهم على اتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ التمويل الميسر المتفق عليه بين الجانبين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.