الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الأرصاد” : إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة بدءً من اليوم وسقوط أمطار

الطقس
الطقس
أكد الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن انكسار الموجة الحارة التى شهدتها البلاد ستبدأ اليوم الأحد، متوقعا انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير بداية من مساء اليوم، على أن تواصل الانخفاض يوم الاثنين.
وأشار "عبدالعال" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدي البلد"، اليوم الأحد، إلى سقوط أمطار مصحوبة برياح محملة بالرمال والأتربة على كل أنحاء الجمهورية، موضحًا أن تلك الموجة تأتي مبكراً عن موعدها، حيث غالباً ما تأتي مع بداية رياح الخماسين في مطلع مايو، مرجعا السبب في ذلك إلى دخول فصل الربيع الذي يشهد تقلبات جوية حادة.
وحذَّر "عبدالعال" المواطنين من تخفيف الملابس حتى 15 أبريل، مؤكدًا أن فصل الصيف لم يأت بعد، كما نصح الصيادين بعدم النزول لعمق البحر نظرًا لاضطراب الملاحة، متوقعًا أن تشهد الطرق السريعة أيضًا انخفاضًا في الرؤية بسبب الشبورة المائية، مطالبًا السائقين بتوخي أقصى درجات الحذر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.