الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نائب برلماني يشيد بمبادرة ”أهلا رمضان” ويطالب بتوسيعها بجميع القرى والنجوع

جمال عباس
جمال عباس

أشاد جمال عباس ، عضو مجلس النواب عن أسيوط، بإطلاق مبادرة أهلاً رمضان تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية ، حيث سيتم إقامة معارض سلعية على مساحة 30 ألف متر مربع موزعة فى مختلف المحافظات لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وموحدة فى كل المعارض على مستوى الجمهورية .
وطالب عباس بأن تمتد المبادرة لتشمل جميع القرى والنجوع والعزب الفقيرة التي لا يقدر أهلها على الذهاب لأماكن البيع ضمن المبادرة ، خاصة مع تطبيق صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز من هذه المعارض السلعية بقيمة تصل إلى مليار ونصف المليار جنيه خلال فترة شهر رمضان .
كان وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد أن مبادرة أهلا رمضان تعكس اهتمام الدولة بالمواطن البسيط وانحيازها للأسرة المصرية ومرحلة تحالف بين القطاع العام والخاص وتعطى رسالة واضحة أن الاقتصاد المصرى اقتصاد سوق حر، كما عرفه الدستور المصرى ونفذته وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع أصحاب الأعمال الشرفاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.