الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأمن يغلق محيط نقابة الصحفيين بوسط القاهرة قبل ساعات من بدء تظاهرات ”صنافير وتيران”

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
قامت قوات الأمن صباح اليوم الاثنين بإغلاق محيط مقر نقابة الصحفيين بوسط القاهرة أمام حركة مرور السيارات والمشاه.
وقامت قوات الأمن بوضع الحواجز الحديدية ببداية شارع عبدالخالق ثروت بالتقاطع مع شارع رمسيس وكذلك بالتقاطع مع شارع شاملبيون بوسط القاهرة.
كما تمركزت سيارتى أمن مركزى أمام مبنى النقابة وعدد من سيارات الأمن المركزى بمحيطها الخلفى بالإضافة إلى تمركز مدرعتى أمن مركزى أمام مقر مصلحة الشهر العقارى بشارع رمسيس.
وكان اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية قد عقد اجتماعا مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية لاستعراض الموقف الأمنى ومجمل المستجدات على الساحة المحلية والاستعدادات الأمنية ومدى جاهزية القوات لمواجهة أي احتمالات للخروج عن القانون مؤكدا أن أمن واستقرار الوطن وسلامة مواطنيه خط أحمر لن يسمح بالاقتراب منه أو تجاوزه وأنه لا تهاون مع من يفكر فى تعكير صفو الأمن.
وشدد وزير الداخلية خلال الاجتماع على أن أجهزة الأمن فى إطار مسئوليتها الدستورية والقانونية سوف تتصدى بمنتهى الحزم والحسم لأي أعمال يمكن أن تخل بالأمن العام وسوف يتم التعامل بكل قوة مع أية محاولة للتعدى على المنشآت الحيوية والهامة أو الإضرار بالمنشآت والمرافق الشرطية وأنه لا تهاون فى حق المواطنين للعيش فى وطن آمن مستقر مشيرا إلى أنه سوف يتم تطبيق القانون على الجميع بكل حزم وحسم ولن يسمح بالخروج عنه تحت أى مسمى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.