الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القوات الشرعية تجبر تنظيم القاعدة علي الانسحاب من المقرات الحكومية بحضر موت

القوات الشرعية تجبر تنظيم القاعدة علي الانسحاب من المقرات الحكومية بحضر موت
القوات الشرعية تجبر تنظيم القاعدة علي الانسحاب من المقرات الحكومية بحضر موت
انسحبت عناصر تنظيم القاعدة من المواقع والمقرات الحكومية والعسكرية بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضر موت، وأحكمت قوات النخبة الحضرمية الموالية للحكومة الشرعية اليوم الإثنين.
وقالت مصادر يمنية أن قوات النخبة نشرت أفرادها في ميناء المكلا والمنطقة العسكرية الثانية وديوان المحافظة إلى جانب القصر الجمهوري.
وأشارت إلي أن رجال الجيش استحدثوا نقاطا أمنية على مداخل المدينة، إلي جانب اللجان الشعبية التى تكونت من لحماية الممتلكات العامة من أعمال النهب.
جدير بالذكر أن عناصر تنظيم القاعدة قد انسحبت، مساء أمس الأحد من مدينة المكلا والمقرات التي كانوا يسيطرون عليها بشكل تدريجي، دون اندلاع أي اشتباكات مسلحة بداخل المدينة، وذلك عقب تقدم قوات النخبة الحضرمية إلى مشارف المدينة.
وشاركت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية في العملية العسكرية التي نفذتها قوات النخبة الحضرمية لتحرير مدينة المكلا من قبضة القاعدة، من خلال قصف مواقع عناصر القاعدة بسلسة غارات جوية خلفت عشرات القتلى والجرحى، بينهم سبعة مدنيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.