الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بروتوكول تعاون بين البورصة المصرية والبحرينية لتعميق علاقات القيد المزدوج بين البلدين

بورصة
بورصة

اتفاقية تعاون بين البورصتين المصرية والبحرينية،وذلك فى إطار تسهيل عملية القيد المزدوج بين البورصتين، بالإضافة إلى التعاون في تدعيم البنية التكنولوجية والمعلوماتية لبورصة البحرين، وبما يسهم في تسهيل تدفق الاستثمارات في الحافظة بين الدولتين.
وقع الاتفاقية ممثلًا عن بورصة البحرين، الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة، المدير التنفيذى للبورصة وشهد مراسم توقيع الاتفاقية زايد بن راشد الزياني، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني، وتبع توقيع الاتفاقية دق جرس افتتاح جلسة التداول احتفالا بتوقيع الاتفاقية والتعاون المشترك بين البورصتين.
ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عمران، رئيس البورصة المصرية، أن الاتفاقية تعد خطوة هامة في سبيل تعميق علاقات البورصة المصرية بالبورصات العربية، خاصة فيما يتعلق بالقيد المزدوج حيث تركز البورصة المصرية على جذب شركات إقليمية للقيد في السوق بهدف التأكيد على ريادة مصر في المنطقة.
ولفت عمران إلى تعاون البورصتين في مجال تدعيم البنية التكنولوجية والمعلوماتية اعتمادا على الخبرات التي تمتلكها شركة مصر لنشر المعلومات التابعة للبورصة المصرية في مجال أنظمة سوق المال سواء للإدارة المنظمة للسوق أو لأطرافه المختلفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.