الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جنيدى يستنكر إقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين ويصفه بالغير مقبول

محمد جنيدى
محمد جنيدى

استنكر محمد جنيدى، نقيب المستثمرين الصناعيين، اقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين حصن الحريات، مؤكدا أن ما حدث غير مقبول.
وقال جنيدى إن أمس الأحد كان يوما أسود في تاريخ مصر الحديث، لافتا إلى أن ذلك يؤكد على أن مصر لازالت تعيش في عصور الجهل والتخلف.
وأشار نقيب المستثمرين الصناعيين، أن الاقتحام يزيد من أزمات الاستثمار ويحد من طموح المستثمرين العرب والأجانب لضخ استثماراتهم في مصر، مضيفا أن رجال الأعمال يعانون من سياسات خاطئة تتخذها الحكومة دون أدنى مسئولية تجاه قراراتها السيئة، وعواقبها السلبية على الاستثمار، مشيرا إلى أن صاحب رأس المال «جبان بطبعه»-بحسب وصفه-، وهو ما يؤكد تأثره بسياسات وزارة الداخلية.
وأضاف أن الصحافة المصرية تساند الاستثمار وتقف إلى جانبه، وتطالب بحقوق المستثمرين دائما، كما أنها تدق ناقوس الخطر في حال ارتكاب سياسات حكومية خاطئة تضر بالاستثمار، لافتا إلى أن رجال الأعمال الشرفاء يساندون الصحفيين ونقابتهم للحصول على حقوقها وعدم المساس بهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.