الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ننشر قرارات الجمعية العمومية التاريخية لنقابة الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
انتهت الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الصحفيين باتخاذ عدد من القرارات الهامة كان منها التمسك باقالة وزير الداخلية ومحاكمته، مع التأكيد على ضرورة تقديم رئاسة الجمهورية اعتذار رسمي للصحفيين.
وفيما يخص قرارارت النائب العام ، رفضت الجمعية العمومية بيان النائب العام والتلويح بأى تهمة لنقيب الصحفيين ومجلس النقابة واعتبار النيابة العامة جهة تحقيق غير محايدة، كما طالبت الجمعية بكسر قرار حظر النشر الصادرة عن النائب العام وعدم الالتزام بها والافراج عن كل الزملاء الصحفيين المحبوسين.
وفيما يخص وزارة الداخلية فأكدت الجمعية على عدم التعامل مع اخبار وبيانات وزارة الداخلية وعدم نشر اسم وزير الداخلية واستخدام صورته نيجاتف.
وطالبت الجمعية مجلس النواب بتغليظ عقوبة الاعتداء على الصحفيين واصدار قانون لمنع الحبس في قضايا النشر واصدار قانون الاعلام الموحد.
ودعت الجمعية العمومية كذلك جميع النقابات المهنية بالتضامن مع نقابة الصحفيين ضد الهجمات الامنية التى تعرضت وتتعرض لها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.