الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 03:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل المبادرة الإنسانية التى يدعمها حسين الجسمي

حسين الجسمي
حسين الجسمي
شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي، في حملة مبادرة "تبون تقرون" بالإمارات، التي تهدف إلى خلق بيئة تثقيفية تساعد المرضى الصغار الذين يتلقون الرعاية الصحية في المستشفيات على التعافي السريع.
وحضر الجاسمي حفل العشاء الخيري؛ لمساندة جمع التبرعات المطلوبة لبناء وتأسيس مجموعة من المكتبات المتخصصة للقراءة في المستشفيات بدولة الإمارات، بناء على إعلان الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، 2016 عاما للقراءة في الإمارات.
وأكد الجسمي، خلال الحفل، أن المبادرة الإنسانية هي فرصة هامة لإتاحة المرضى الأطفال، للحصول على الكتب والإصدارات القيمة ذات الفائدة والمردود المعرفي والثقافي والعلمي، وتحفيزهم على القراءة والمطالعة، ويساعد على تحقيق أعلى درجات التقدم والتطور من مختلف فئات المجتمع.
ونشر الجسمي، عبر حساباته المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي، جزءا من كلمته: "في الإمارات الأعمال الخيرية والإنسانية دايما تجمعنا بمحبة التسامح، بوجود أختي الفاضلة الشيخة لبنى القاسمي، وزيرة التسامح وأخي الشيخ زايد بن سلطان بن خليفه آل نهيان، وبهدف مبادرة (تبون تقرون) لمؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان، للأعمال الإنسانية والعلمية، ودعم عام القراءة في إماراتنا الحبيبة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.