الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غياب طالبة عن الأختبارات تسبب فى قطع عدد من أفراد اسرتها ” طريق بلبيس منياالقمح ”

الشرقية
الشرقية
تبلغ لمركز شرطة بلبيس من المدعو هاشم ع . ه . م نجار مسلح ومقيم قرية بني صالح دائرة المركز .. بغياب إبنته أسماء 16 سنة طالبة بالصف الثالث الإعدادي الأزهري ومقيمة بذات الناحية وعدم عودتها لمنزل الأسرة عقب أداء إمتحانها بمعهد فتايات ميت جابر الأزهري كما أضاف بورود عدة إتصالات هاتفية له من إبنته من هاتفها المحمول . تتضمن أنها بخير وإن كانت لا تعلم مكان تواجدها تحرر عن ذلك المحضر رقم 5028 إداري المركز لسنة 2016. أشار الفحص المبدئي .. أن المذكورة قد قامت بأداء الإمتحان أمس في مادة واحدة فقط وغادرت المعهد برغبتها دون حضور إمتحان المادة الثانية.. وأنها قد ألمحت لإحدى صديقاتها بإعتزامها التغيب عن المنزل في وقت لاحق تجمع حوالي 25 شخص من أهلية المتغيبة وبعض أهالي القرية . يتزعمهم والدها وعدد من ذويها أمام مدخل قرية ميت جابر طريق بلبيس منياالقمح
مطالبين بتكثيف جهود البحث . إنتقلت على الفور القيادات الشرطية . وتم توجيه النصح والإرشاد لهم بإتباع الطرق القانونية وإفهامهم بالجهود المبذولة لكشف غموض الواقعة .. إلا أنهم إستمروافي موقفهم . مما أدى إلي القيام بالتنسيق ومسئولي المعاهد الأزهرية ونقل لجنة الإمتحان المقررة بمعهد فتايات ميت جابر الأزهري المجاور لمكان التجمع إلى المعهد الأزهري بقرية البلاشون دائرة المركزوعليه تم تحرير المحضر رقم 5061 إداري المركز لسنة 2016 .. متضمناً واقعة قطع الطريق مع تحديد عدد من المحرضين والمشاركين . عقب ذلك توجهت الفتاة المتغيبة إلي أحد الضباط المعينين بالخدمات الأمنية بدائرة مدينة ومركز بلبيس وأفصحت عن شخصيتها فتم إصطحابها لديوان المركز وأمر اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية بإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.