الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. صبا مبارك لـ”جمهورها”: تابعوني هذا العام في رمضان

بالصور..صبا مبارك تشارك فى أفراح القبة
بالصور..صبا مبارك تشارك فى أفراح القبة
نشرت الفنانة الأردنية صبا مبارك صورة دعائية لها من مسلسل "أفراح القبة" و الذى سيعرض فى شهر رمضان المقبل،وذلك عبر صفحة "انستجرام" الخاصة بها التى تحتوى على ما يقرب من نصف مليون متابع و كتبت "تابعونى بإذن الله هذة السنة".
و تدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، ويكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.
المسلسل بطولة منى زكى،رانيا يوسف ،صابرين،سوسن بدر،جمال سليمان،سيد رجب و من اخراج محمد ياسين و مقتبسة عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.