الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خبير اقتصادي: ”كارثة تنتظر مصر في سبتمبر.. ومنعوني من الفضائيات بسبب كشفها”

خبير اقتصادي: "كارثة تنتظر مصر في سبتمبر.. ومنعوني من الفضائيات بسبب كشفها"
خبير اقتصادي: "كارثة تنتظر مصر في سبتمبر.. ومنعوني من الفضائيات بسبب كشفها"

قال الدكتور وائل النحاس، الخبير الاقتصادي، إن كارثة تنتظر مصر في شهر سبتمبر المقبل، بسبب القروض، مضيفا: "منُعت من الظهور على احدى الفضائيات عندما حذرت من ذلك".
وأضاف "النحاس" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام جرائد" على قناة "العاصمة"، اليوم الاثنين: "الكارثة التي تنتظر مصر ستظهر في شهر سبتمبر القادم، وستظهر آثارها في شهر نوفمبر 2016".
وأكمل "النحاس": "من 2015 واترسم لنا مخطط إننا نغرق في الديون لمدة سنتين بدل من المظاهرات، سواء من دول صديقة أو شقيقة، وهنوصل لمرحلة كأن معانا عربية مرسيدس ومش معانا البنزين بتاعها وهنمثل خطورة على الاقتصاد العالمي بالكامل".
وتابع: "خلوا بالكم من سياسات البنك المركزي وهنتحط تحت الحصار خلال قمة العشرين في سبتمبر المقبل، هنوصل قبل نهاية السنة دي لمرحلى (الخيار على الكرسي)، نجحوا يوصلونا للخيار".
وأوضح: "لازم الكل يتكاتف مع السيسي الديون دلوقتي ملكتنا لمدة 30 سنة لقدام، والمفاعل النووي هيكلفنا كتير جدا، والحقيقة فيها كارثة أن شخصيات بتحاول تعمل تعتيم إعلامي، ومنعوني من القنوات الفضائية بعد ما صرحت بالكلام ده وهذا موثق في يناير 2015".
وأكد الخبير الاقتصادي، أن المسؤولين يخدعون الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولا يقولون له الحقيقة، بحسب قوله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.