الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يفتتح معارض مبادرة ” أهلا رمضان ” غدا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

يفتتح المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء باكورة المعارض السلعية لمبادرة أهلا رمضان التي تقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وبالتنسيق والتعاون بين وزارة التموين ووزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية وذلك ، غدا الاربعاء، بمقر الصندوق الاجتماعي في مدينة نصر كما سيتم افتتاح عشرات المعارض السلعية في مختلف المحافظات.
ومن جانبه أكد الدكتور خالد ىحنفى، وزير التموين أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية الأساسية بأسعار أقل من الأسواق في هذه المعارض التي ستقام على مساحة 30 ألف متر مربع موزعة بالمحافظات لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وموحدة.
جاء ذلك اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده حنفي للإعلان عن افتتاح معارض أهلا رمضان بحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية والدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد واحلام رشدي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية والدكتور محمد بدر نائب رئيس اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية وعاطف سعد رئيس قطاع مكتب وزير التموين وأحمد مهدي رئيس قطاع العلاقات الاقتصادية بوزارة التموين ورؤساء الغرف التجارية بالمحافظات ومديري مديريات التموين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.