الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب .. لطيفة تعود للتمثيل بـ”كلمة سر”

لطيفة
لطيفة
بعد قرارها بعدم خوض التمثيل مرة أخرى، تراجعت المطربة لطيفة عن قرارها وكشف عن الأسباب الحقيقية التى أدت لعودتها للتمثيل مرة ثانية وذلك لعدم عثورها على سيناريو عمل تشاهد به نفسها، جاء ذلك خلال تصريحاتها ببرنامج "عرب وود"، مضيفة أن مسلسل "كلمة سر" استطاع فيه الكاتب أحمد عبد الفتاح أن يضعها في الإطار التي كانت دائمًا وأن تكون فيه، وهي الشخصية التي تختلف تمامًا عن لطيفة الإنسانة أو الفنانة.
وكشفت بالتفاصيل عن دورها في المسلسل، مؤكدة أنها تجسد دور شخصية "رحمة" زوجة الفنان هشام سليم وحماها الفنان حسن يوسف وصديقتها ريهام عبد الغفور وإيمي سالم وأحمد صلاح حسني، وهم مجموعة أشخاص حقيقية متواجدون بالمجتمع والمزيد من المفاجآت وأكدت لطيفة تقديمها أغان درامية خلال أحداث المسلسل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.