الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المدعى العام الروسي يُعلن إحباط أعمالاً إرهابية في عدة مدن

الأمن الروسى
الأمن الروسى
قال المدعى العام الروسي، يوري تشايكا، اليوم الأربعاء، إن الأجهزة الأمنية الروسية أحبطت أعمالا إرهابية في أماكن تجمع الناس في موسكو، ويكاتيرينبورج، وكراسنويارسك هذا العام.
ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن المسئول الروسي قوله -خلال كلمة أمام نواب البرلمان الروسي "دوما"- "يتم القيام بالكثير من أجل منع وقوع الأعمال الإرهابية. في العام الحالي، حالت الأجهزة الأمنية دون وقوع هجمات إرهابية في أماكن تجمع الناس في موسكو ويكاتيرينبورج، ووكراسنويارسك".
وأوضح تشايكا أن نسبة الأعمال الإرهابية انخفضت في روسيا بمعدل 76%، في 2015، مقارنة مع عام 2014، وقال: "انخفض عدد الأعمال الإرهابية من 33 في عام 2014 إلى 8 في عام 2015، مشيرا إلى فتح أكثر من 1000 قضية جنائية بحق مواطنين روس على مشاركتهم في الأعمال القتالية في صفوف الإرهابيين في الخارج خلال الفترة بين العامين 2013-2015".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.