الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الملا يستعرض مع وزير الطاقة الاردنى مسيرة التعاون المشترك في مجالات البترول والغاز الطبيعي

وزير البترول
وزير البترول

استعرض المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، خلال لقاءه، بالدكتور إبراهيم سيف، وزير الطاقة الأردني، مسيرة التعاون المشترك في مجالات البترول والغاز الطبيعي، وآليات تنفيذ بروتوكولات التعاون الموقعة بين الوزارتين، من أجل تحقيق الاستفادة الاقتصادية من الثروات المتاحة في البلدين، والتوسع في مجالات التعاون المشترك.
وصرح وزير البترول أن زيارة الوزير الأردني والوفد المرافق للقاهرة، تأتي في إطار تبادل الزيارات والاطلاع على نتائج اجتماعات الخبراء من الجانبين لإعطاء دفعات للمِشروعات المشتركة.
واستعرض الوزيران آخر التطورات المتعلقة بعمل الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات الكبرى في المجالات المختلفة، خاصةً في مجالات الطاقة، واستعرض المهندس فؤاد رشاد، رئيس شركة "فجر" الأردنية المصرية، مشروعات الشركة، وهي المسئولة عن توزيع الغاز الطبيعى لكافة القطاعات الاقتصادية داخل الأردن والبرامج الزمنية لتنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل في مدن الزرقاء والعقبة وعمان والاستفادة من خبرات الشركات المصرية في هذا المجال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.