الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خورشيد: التنسيق مع شركة ام اى كابيتال لتنفيذ برنامج الطروحات الخاص بالبورصة المصرية

وزيرة الاستثمار
وزيرة الاستثمار

صرحت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، بأنه يتم حاليا دراسة وبحث المعلومات لبرنامج الطروحات الخاص بشركات قطاع الأعمال المستهدف طرحها بالبورصة خلال الفترة المقبلة لتحديد القطاعات التى سيتم البدء بها. وأضافت وزيرة الاستثمار، أنه يتم التنسيق مع شركة ام اى كابيتال المملوكة للدولة وبنك الاستثمار لتنفيذ برنامج الطروحات الخاص بالبورصة المصرية، حيث سيتم التعاقد مع مكاتب الاستشارات المحلية والأجنبية لتنفيذ البرنامج. كانت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، قد أكدت أن الوزارة وضعت برنامجا للطروحات للشركات العامة بالبورصة المصرية خلال فترة 3 إلى 5 سنوات، لافتة إلى أن حجم الاستثمارات غير المباشرة المتوقعة خلال برنامج الطروحات تتراوح ما بين 5 و10 مليارات دولار خلال فترة 3 إلى 5 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.