الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 01:06 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تراجع أسعار النفط بسبب تخمة المعروض

نفط
نفط
هبطت أسعار النفط فى التعاملات الآسيوية، اليوم الثلاثاء، مع تغلب القلق بشأن الوفرة فى إمدادات الخام والمنتجات المكررة على انخفاض متوقع فى إنتاج النفط الصخرى الأمريكى وتوقعات بانخفاض آخر فى مخزونات الخام بالولايات المتحدة. وهبطت أسعار النفط بما يزيد عن واحد بالمئة فى الجلسة السابقة بعد أن اتضح أن مخاوف من عرقلة محتملة فى الإمدادات بعد تحركات الجيش فى تركيا لا أساس لها. وتنتظر السوق أحدث بيانات أسبوعية بشأن المخزونات البترولية فى الولايات المتحدة من معهد البترول الأمريكى فى وقت لاحق اليوم ومن إدارة معلومات الطاقة غدا الأربعاء. ومن المتوقع أن تظهر المزيد من الانخفاض في المخزونات. ومن المتوقع أيضا أن يهبط إنتاج النفط الصخرى الأمريكى فى أغسطس لتاسع شهر على التوالى بمقدار 99 ألف برميل ليصل إلى 4.55 مليون برميل يوميا وفقا لتقرير عن نشاط الحفر النفطى فى الولايات المتحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.