الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بدء التحقيق مع قيادات وزاراة التموين فى وقائع التلاعب بتوريدات القمح

بدء التحقيق مع قيادات وزاراة التموين فى وقائع التلاعب بتوريدات القمح
بدء التحقيق مع قيادات وزاراة التموين فى وقائع التلاعب بتوريدات القمح

قرر المسشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، فتح تحقيقات موسعة في وقائع التلاعب بتوريدات القمح الخاصة بصوامع طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوى، والتي كشفتها لجنة تقصى الحقائق المشكلة من مجلس النواب، حيث أصدرت النيابة الإدارية قرارًا باستدعاء عدد من المسئولين بوزارة التموين، والمشرفين على توريدات القمح لصوامع طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوى، لاستجوابهم حول مهام عملهم والدور المنوط بهم في الرقابة على التوريدات، لتحديد المسئولين عن المخالفات حال ثبوت جريمة التقاعس والإهمال.
وأصدرت النيابة قرارًا بتكليف الجهات الرقابية، بمراجعة الكشوف الخاصة بتوريدات محصول القمح الصادرة من الإدارة الزراعية لصالح الصوامع والشون المخالفة بالكيلو 74 طريق "القاهرة- الإسكندرية" الصحراوى.
وكشفت التحقيقات الأولية، أن مخالفات صوامع القمح بالكيلو 74 طريق "القاهرة - الإسكندرية" الصحراوى، تمثلت في إثبات مخزون وهمى للقمح يكلف الدولة ما يقرب من 55 مليون جنيه، وهو الأمر الذي يشير إلى تقاعس المسئولين عن التفتيش بوزارة التموين في إحكام رقابتهم على الصوامع والشون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.