الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:31 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
في يومها العالمي.. فوائد صحية عند ركوب الدراجات في عيد ميلاده الـ90.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة نشرة الموجز التعليمية .. وزير التعليم يعلن أخبار سارة للمعلمين .. صرف حوافز إثابة جديدة .. وتغيير قيادات الوزارة في هذا... غادة طلعت تدخل في أزمة مع عمر متولي بسبب بنسيون دلال 4 وصفات طبيعية فعالة في تنظيف الفرن الكهربائي من بقايا الطعام المحترقة التعليم تعلن عن وظائف جديدة في المدارس الوطنية للعلوم التقنية .. تعرف عليا لمزايا والشروط أحمد دياب يحسم الجدل حول إلغاء الدوري المصري هذا الموسم «أنا خدام الأهلي».. تصريحات نارية من شادي محمد بعد تعيينه مديرا للكرة النسائية تامر عاشور يعبر عن سعادته بتخطي أغنيته هيجيلي موجوع لـ100 مليون مشاهدة بعد تصريح محمد سامي.. محمد رمضان يفاجئ جمهوره بصورة من داخل الجيم هل سيشارك محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024؟ محمود أبو زيد يكشف عن شخصيته في ”الوصفة السحرية” مع شيري عادل

مستشار المفتي: مبادرة السيسى لتجديد الخطاب الديني أصبحت محور اهتمام الكثير من الداوائر الدولية

مستشار
مستشار
أكد الدكتور إبراهيم نجم مستشار مفتي الجمهورية في حديث تلفزيوني أجراه مع قناة سي بي إس الأمريكية أن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتجديد الخطاب الديني أصبحت محور اهتمام الكثير من الداوائر الدولية التي تعنى بمحاربة الفكر المتطرف. وأوضح الدكتور نجم أن الرئيس السيسي يولى اهتماما كبيرا بقضايا تجديد الخطاب الديني ويقدم الدعم الكامل للمؤسسات الدينية فى مصر فى سعيها لإيجاد خطاب وسطى متصل بالأصل ومرتبط بالعصر لافتا إلى أن دار الإفتاء المصرية تعمل على نشر الوسطية وحذر مستشار مفتى الجمهورية من أن الجماعات الإرهابية تجذب أتباعها من خلال تصدير خطاب ديني واحد يعتمد السادية التي تستقطب عددا كبير ممن يفتقرون إلى الإحساس بالهوية أو الانتماء من الشباب صغير السن والذي يرغب في المغامرة دون وعي ولا بصيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy