الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 02:35 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد دياب يحسم الجدل حول إلغاء الدوري المصري هذا الموسم

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة حقيقة الأنباء المترددة حول إلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2024 بسبب تأجيل بعض المباريات.

وأكد دياب في تصريحات إذاعية أن كرة القدم باتت صناعة في العالم بأكمله الأمر الذي بدأ من خلاله العمل بشكل ملحوظ داخل مصر مشيرًا إلى أن اللعبة أصبحت استثمار كبير حيث يحاول تحسين المنتج لزيادة المردود والعوائد المادية.

أحمد دياب ينفي إلغاء بطولة الدوري المصري

وتابع أحمد دياب في تصريحاته بأنه لا يمكن بأي حال التفكير حول إلغاء بطولة الدوري المصري مثلما يتردد في وسائل الإعلام أو صفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية.

وأوضح رئيس الرابطة المحترفة أن مسابقة الدوري الممتاز مستمرة بصورة طبيعية دون أدنى أزمات حتى الوقت الحالي.

وأشارت أحمد دياب في تصريحاته أن نتائج الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ليس جيدة منذ قدومهم لقيادة «الجبلاية»، بشكل ملحوظ للجميع

اقرأ أيضًا..

الزمالك يعلن تجديد عقد قائد الفريق

الأهلي يحسم الجدل حول رحيل كولر بعد العرض الإماراتي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy