الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 14 مايو 2024 12:42 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد صفقتي هيجواين وبيانتش.. توتي يوضح الفرق بينه وغيره من اللاعبين الذين أسماهم بالرحالة

توتي
توتي
عبر فرانشيسكو توتي عن أسفه الشديد لما وصل له اللاعبون في سوق الانتقالات، حيث أكد بعد صفقتي هيجواين وبيانتش ورحيلهم عن نابولي، بأن اللاعبون أصبحوا مثل البدو الرحالة يبحثون عن الاموال وليس وراء القلب.
وكان هيجواين قد انضم ليوفنتوس رسميا اليوم مقابل قيمة الشرط الجزائي والتي تقدر بـ 90 مليون يورو، وقبلها انتقل بيانتش بنفس الطريقة إلى اليوفي مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي مقابل ما يقارب الـ 40 مليون يورو.
وقال ملك روما في تصريحات نقلتها صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية "ربما هذا هو الفرق بيني وبين أي شخص آخر، فهناك العديد من الرياضيين الذين يتبعون قلوبهم، وليس من اختاروا الذهاب إلى مكان آخر للفوز وكسب أكثر من الاموال".
واختتم النجم الكبير حديثه قائلاً "أصبحوا مثل البدو الرحالة، إذا كنت قد فكرت فقط في المال كنت تركت روما منذ 10 أعوام، لقد ربحت أكثر بما أفعله الآن، بالنسبة لي الكرة أكثر بكثير بها العاطفة عن المال، وأود أن أختم حياتي المهنية ببطولة مع روما هذا يحقق لي كل الاحلام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.