الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 7 يونيو 2024 05:53 مـ 30 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

في 5 أيام .. روبي تتخطي الـ 300 الف بأغنيتها الليلة حلوة

الليلة حلوة للمطربة روبي
الليلة حلوة للمطربة روبي

حققت الفنانة روبي بأحدث أغانيها الليلة حلوة أكتر 300 ألف مشاهدة ، ذلك منذ طرحها منذ 5 أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب.

بعد يومين الليلة حلوة الأكثر مشاهدة علي اليوتيوب

يذكر انه حققت الفنانة روبي، نجاحًا كبيرًا فور طرحها لأغنية "الليلة حلوة"، فبالرغم من أنها لم يمر على طرحها سوى يومين فقط الإ أنها تصدرت المركز السابع في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تفاصيل أغنية "الليلة حلوة" لـ روبي

أغنية "الليلة حلوة" لـ روبي، هي من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري، وهي أول أغانيها الصيفية لهذا العام.

أغنية "لو يرجع" لروبي

وكانت المطربة روبي، قد طرحت مؤخرًا أغنية "لو يرجع"، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بمناسبة عيد الحب، يوم 14 من شهر فبراير الماضي، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، وكانت من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع هشام البنا.

أغنية “3 ساعات متواصلة”

كما طرحت روبي، مؤخراً أيضًا أغنية “3 ساعات متواصلة” والتي أحدثت جدلًا كبيرًا فور طرحها، والتي وصفوا كلماتها بأنها جريئة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

اقرأ أيضًا:

روبي تتصدر تريند يوتيوب بأغنية الليلة حلوة

روبي تطرح أغنيتها الجديدة الليلة حلوة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy