الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ناقد موسيقي عن أغنية روبي: بتعمل تريند علشان الناس تتكلم عنها ”هتدوقنا إيه وتشوقنا لايه!؟”

روبى
روبى


علق الدكتور أشرف عبد الرحمن الناقد الموسيقي بأكاديمية الفنون، على أزمة أغنية المطربة روبي بعد طرحها أغنية "3 ساعات متواصلة"، قائلا: أنه ضد تلك الأغنية وضد ذلك اللون من الأغاني التي تقال.

وتابع أشرف عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"النقاد قالوا أن مفيش كلمة خارجة.. يعني إيه مفيش كلمة خارجه.. يعني مش معقول تقول لفظ إباحي في الأغنية علشان نقول أنه خارج أو مش خارج!؟، لما بنقيم حاجه في الأغاني بنقيمها بالرمزية، وبعدها هروقك وأشوقك وأدوقك.. إيه الإبداع اللي فيها".

وتسائل الناقد أشرف عبد الرحمن: "روبي بتقول نطفي نار الاشتياق عندما يأتي المساء تتفسر بإيه هيقوموا يصلوا يعني، أنا مش ضد روبي أنا ضد اللي بيتقدم، ولكنها بتعتمد على الإغراء حتى في تصويرها وحفلاتها، وده مبدأ في فنها علشان تكون تريند والناس تتكلم عنها وفي فنانين بيسعوا للتريند من خلال ده".

واختتم أشرف عبد الرحمن، أن نقابة المهن الموسيقيين لم تتخذ موقف مع الفنانة روبي ولم يكن هناك أي إجراء ضدها رادع أو حتى تبين موقفها من الأغنية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.