الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 10:39 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عزة بهاء.. اجبرها الشحات مبروك علي لبس قميص نوم وأتهمها مخرج بسرقة عقد جواز عرفي وحكايتها مع طليق نيللي

عزة بهاء
عزة بهاء

الفنانة عزة بهاء والتي نعرفها فى الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية المختلفة، ومنها دورها في الواد سيد الشغال مع الزعيم عادل امام.. حياتها الفنية لم تكن مليئة بالنجاحات الكافية، ولكن حياتها الشخصية بها تفاصيل كثيرة، و مثيرة.


رغم أن بداية عزة بهاء كانت من خلال المسرح إلا أن شهرتها في الدراما كانت أكثر، عندما تألقت في مسلسل الليل وأخره وأوبرا عايدة، وليالي الحلمية، وفي بيتنا رجل، والرجل الآخر، وشاركت في السينما بأفلام «سوق النساء، من الحب كثير من العنف، يوم حار جدا، أمن دولت».

كواليس أزمة عزة بهاء مع الشحات مبروك

وفيلم انتقام امرأة الذي قام ببطولته الشحات مبروك، والذي كان له حكاية مع عزة و قالت عنه خلال لقاء لها في برنامج "كلام الناس" :"وقت مشاركتي مع الشحات مبروك كانت أفلام المقاولات هي المسيطرة علي السينما في الفترة دي، وقتها لقيت الريجسير بيكلمني في التليفون وقال لي بيبلغوكي البسي قميص نوم كت، وقتها أخدت قميص نوم بكم وده اللى كان متوفر عندي وروحت التصوير، وكانت مشكلة يومها وعملت المشهد".

وكملت عزة بهاء :"تم اجباري علي لبس قميص النوم في فيلمي مع الشحات مبروك، والفكرة اني مش برفض لبس قميص النوم ولكن انى اتفاجئ بلبسه وهو مش موجود في العمل ده اللى حاجة صعبة وبرفضه".

أزمة عزة بهاء مع المخرج عادل صادق


ومن المواقف السيئة التى مرت بها، في بداية التسعينات، أن المخرج عادل صادق قال أو ادعي انه تزوجها بعقد عرفي بعد مشاركتها معه في دور البطولة في مسلسل «الآنسة كاف»، في ديسمبر 1992.

وقام باتهامها بأنها نجحت في خداعه وسرقة وثيقة عقد الزواج العرفي، وهربت من البيت ، ولكن عزة نفت هذا الكلام، في تصريحات للصحف ولجأت للقضاء وطالبت بتعويض لأصابها بأضرار لكنه حصل على البراءة ، في أجواء غامضة لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

أزواج عزة بهاء وتعرضها للخيانة


تزوجت الفنانة عزة بهاء 3 مرات منهم في أواخر التسعينيات من رجل الأعمال خالد بركات، واصبحت ضرة «نيللي»، التي قررت عدم الزواج بعد طلاقها والتفرغ لتربية ابنها الوحيد، وانجبت منه عزة ابنها الوحيد أدهم، واطلقت منه في سنة 1999 بعد جواز 3 سنوات.


وقالت عن زيجاتها الـ 3: «أول مرة والدتي مكنتش موافقة، وتاني مرة كانت موافقة بس محصلش توفيق، والجوازة دي قعدت 9 سنين، والثالثة مات بعد سنتين ومفيش رابعة».

وقالت عزة بهاء، أنها اتعرضت للخيانة من جوزها الثالث، وقالت عنه: «اكتشفت إنه بيخوني يوم دفنته»، واتجوز عليها من غير ما يقولها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة