الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:41 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو مازن يلتقي مع وزيري الخارجية الأمريكي والفرنسي لبحث تفعيل مبادرة السلام فى الشرق الأوسط

أبو مازن
أبو مازن
ذكرت الخارجية الفرنسية فى بيان اليوم الجمعة أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيلتقي غداً مع وزير الخارجية الفرنسي جون مارك أيرولت والأمريكي جون كيري وسيبحثان جهود تفعيل مبادرة السلام فى الشرق الاوسط.
وأضافت أنه بعد الاجتماع الوزارى الذى عقد فى 3 يونيو بباريس، سيجرى الوزيران ايرولت وكيرى تقييما لمبادرة السلام فى الشرق الأوسط وسيواصلان التنسيق فى هذا الأمر، مشيرة إلى أن المحادثات بين كيرى وايرولت ستتناول أيضا تتطورات الاوضاع فى سوريا.
وكان المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربى قد صرح أمس بأن مباحثات كيرى والرئيس الفلسطينى ستتركز حول سبل تهيئة الظروف اللازمة لدفع الجهود من اجل التوصل الى حل الدولتين بين الفلسطينيين وإسرائيل.
وأكد المسئول الامريكى أن القضية الفلسطينية لاتزال أحد أولويات وزير الخارجية الامريكي، مشيرا إلى أن كيرى ظل منذ توليه حقيبة الخارجية يبذل جهودا حقيقية من اجل دفع المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.