الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 02:13 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة إمرأة متأثرة بإصاباتها فى حادث طعن بالسكين فى سويسرا

الشرطة السويسرية
الشرطة السويسرية
ذكرت الشرطة السويسرية أن امرأة (34 عاماً)، توفيت متأثرة بإصابات خطيرة تعرضت لها في حادث طعن بسكين وهجوم بسائل قابل للاشتعال تسبب في حدوث حريق في قطار في مقاطعة سانت غالن السويسرية.
وكانت الشرطة قد ذكرت في وقت سابق أن المهاجم سكب سائلاً قابلاً للاشتعال، أمام امرأة على متن القطار، واشتعلت النار في القطار.
وأضافت الشرطة أن الرجل طعن أيضاً ركاباً آخرين على نحو عشوائي، قائلة إنه لم يتضح دافع المهاجم.
وقالت الشرطة إن الهجوم وقع قبيل وصول القطار إلى محطة ساليز بالقرب من الحدود إلى ليختنشتاين.
وأوضحت الشرطة أنه لا يوجد مؤشر على أن الحادث عمل إرهابي، وأوضحت أن المشتبه به مسجل كمقيم في سويسرا.
ويشبه هذا الهجوم هجوماً آخراً وقع في 18 يوليو (تموز) بألمانيا عندما أصاب لاجئ أفغاني (17عاماً) 5 أشخاص في قطار ركاب في مدينة فورتسبورغ جنوب البلاد. واستخدم المراهق سكيناً وفأساً في ذلك الهجوم.
وأردت الشرطة الألمانية المهاجم قتيلاً بعد الهجوم. وقالت السلطات بعد ذلك إنه كانت له علاقة بشبكة إرهابية إسلامية، ورجحت أن يكون قد "أصبغ نفسه بالراديكالية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy