الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:59 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز يسافر أسوان لتصوير ”الهروب”

فى شوارع القاهرة وبعدد من الشقق والفيلات يتنقل الفنان كريم عبد العزيز لتصوير المشاهد الخارجية لمسلسله " الهروب " ويشاركه فيها كل من إيمان العاصي وعبد العزيز مخيون ودلال عبد العزيز وياسر جلال ..
هذا ما مخرج العمل محمد على " للموجز " انه يستعد فور انتهاءه هذه المشاهد للسفر الى مدينة اسوان التى تشهد معظم الاحداث الخاصة بالعمل ومنها يعود الى استديو مصر والمدينة ليعلن انتهاء التصوير ..
العمل من تأليف بلال فضل ويدور في إطار اجتماعي كوميدي عن حال المواطن المصري والمجتمع قبل الثورة ، بمعنى أنه يتناول الحياة قبل الثورة وبعدها، أي الربط بين الماضي والحاضر لشريحة من المصريين، من خلال شخصية محمود الذي يتخرج من كليه الهندسة، شاب من اسرة متوسطة تخرج فلم يجد عمل ولا يستطيع تدبير نفقات الزواج من الفتاة التى يحبها ، يتعرض لحدث شخصي أثناء حدوث ثورة 25 يناير، مما يجعل حياته تنقلب رأسا على عقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.