الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقصي الحقائق تتوعد وزراء حاليين بنفس مصير حنفي في قضية فساد القمح

تقصي الحقائق تتوعد وزراء حاليين بنفس مصير حنفي في قضية فساد القمح
تقصي الحقائق تتوعد وزراء حاليين بنفس مصير حنفي في قضية فساد القمح
أكد الدكتور علي الكيال، عضو لجنة تقصي الحقائق المشكلة من مجلس النواب للتحقيق في فساد القمح، أن المنظومة تضم أكثر من وجه متورط من بينها الجمعيات الزراعية والشركة القابضة للشون والصوامع، إلي جانب بعض الأشخاص في الأجهزة الرقابية.
وتوعد الكيال في حواره ببرنامج "ستوديو النواب"، وزراء آخرون بنفس مصير خالد حنفي وزير التموين المستقيل على خلفية القضية قائلا : "وزير التموين السابق هيحصله وزراء آخرين إنشاء الله في نفس الملف ".
وأشار إلي أن مسئولية وزارة الزراعة ووزارة الصحة، وكذلك الى ثبوت تورط أحد ضباط مباحث التموين برتبة مقدم في عرض رشوة تتعلق بنفس القضية.
موضحا أن اللجنة تفقدت حوالي 9 مواقع وما يزيد على 500 صومعة، مؤكدا أن كثيراً من الصوامع التي لم يتم التفتيش عليها بها نفس حجم الفساد المكتشف في الأماكن التي تمت زيارتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.