الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 01:31 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الأربعاء 22-5-2024 كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ بث مباشر بايرليفركوزن و أتالانتا اليوم في نهائي الدوري الأوروبي سعر الدولار اليوم الأربعاء 22-5-2024 آخر تحديث داخل البنوك نادية عزت.. المخرج وضعها في شوال بسبب الحمل وقصتها مع العندليب والحجاب حرمها من دور العاشقة ”احذروا منها ” الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء 2024 بالفيديو | كاميرات المراقبة تكذب ادعاء أحد الأشخاص باستبدال أمواله بعملات محلية القنوات الناقلة لمباراة باير ليفركوزن ضد أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي أتمنى فوز الترجي.. حمزة المثلوثي يستفز جماهير الأهلي قبل نهائي أبطال إفريقيا تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير المعدن الأصفر يقفز لأعلى.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”حب وانفصال”.. توقعات ليلى عبد اللطيف عن مصير علاقة شيرين وحسام حبيب ومستقبل ياسمين عبد العزيز

الاستثمار الصيني يدعم ميلان بمبلغ 85مليون يورو

ميلان
ميلان
قامت مجموعة الاستثمار الصينية التي اتفقت مع رئيس الميلان سيلفيو بيرلسكوني على الاستحواذ على 99.93% من أسهم النادي، اليوم الثلاثاء بدفع 85 مليون يورو المنصوص عليها في العقد في شهر أغسطس الماضي.
وكانت مجموعة شركات صينية قد توصلت للاتفاق مع برلسكوني في 5 أغسطس الماضي على شراء الميلان، وبعدما دفعت 15 مليون يورو وقعت التوقيع، دفعت اليوم 85 مليون أخرى.
وأكدت شركة "فينينفيست" التابعة لبرلسكوني في بيان لها نشرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن دفع هذا المبلغ يمثل خطوة للأمام نحو إتمام الصفقة قبل نهاية العام ، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من المفاوضات بين الميلان والمجموعة الصينية في نوفمبر المقبل، عندما تدفع المجموعة 420 مليون يورو أخرى.
يذكر أن ميلان يعاني في السنوات الأخيرة من نقص حاد في الموارد المادية ، جعله يتراجع كثيراً عن مكانته بالدوري الإيطالي وأوروبا لنقص التدعيم الجيد للفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.