الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 04:49 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادة الدراسات منوفية.. ننشر إجابات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداولت جروبات الغش مادة الدراسات الاجتماعية في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة المنوفية عبر تليجرام وواتساب حيث بدأت شاومينج في نشر الامتحانات بسرعة خلال دخول الطلاب اللجنة، وتعد مدة الامتحان ساعتان ويتضمن 5 أسئلة.

وتنشر "الموجز" ورقة مادة الدراسات الاجتماعية في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بالإضافة إلى نموذج الإجابات المتداولة خلال الساعات الأخيرة حيث حدث حالة من الجدل عبر جروبات الغش شاومينج خلال نشر الامتحانات واتهمها عدد من الطلاب بأنها تنشر الإجابات غير صحيحة.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

والغريب في الأمر الطلاب كانوا يطالبون بالامتحانات بعد دقائق من بداية اللجنة في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 الأمر الذي جعل أولياء الأمور يقلقون بشأن أبنائهم وتكافؤ الفرص بين الطلاب نتيجة تسريبات الامتحانات.

إجراءات قانونية ضد جروبات الغش

وقد علق وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي أن ما يتداول من على جروبات الغش ليست تسريبات وإنما مجرد محاولات للغش الإلكتروني ووزارة التريبة والتعليم تتخذ الإجراءات اللازمة لإحباط المتسببين في تداول الامتحانات.

وقد شددت مديريات التربية والتعليم من قبل على عدم حيازة الهاتف المحمول داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 وفي حالى تداول أي امتحان يضبط الطالب في الحال وتحويله للشؤون القانونية بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات.

إجابات امتحان الدراسات الاجتماعية بمحافظة المنوفية

اقرأ أيضًا

داليا الحزاوي: شكاوي بسبب سؤال خارج منهج علوم القاهرة في امتحانات الشهادة الإعدادية

رسميا .. ننشر جدول صرف مكافآت امتحانات الثانوية العامة 2024 المعتمد من التعليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy