الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:13 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مادة العلوم محلول.. تداول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024
تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداولت جروبات الغش شاومينج مادة العلوم بمحافظة القاهرة وزعمت بأنها في امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 والتي يؤديها بعض الطلاب اليوم وغدًا أيضًا بحسب جداول الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة وقد انتشرت هذه الامتحانات عبر تطبيق التليجرام.

وتداول امتحان العلوم الذي زعمت جروبات الغش شاومينج أنها لمحافظة القاهرة قبل بدء لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بدقائق بالإجابات في ذات الصفحة ما آثار الجدل والغضب بين أولياء الأمور بشأن التسريبات المتداولة منذ بداية أيام الامتحانات.

تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وتنشر "الموجز" الأجزاء المزعومة أنها من مادة العلوم في امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، تحمل هذه الإجابات حلول مجهولة المصدر ولا يعلم أحد إذا كانت صحيحة أم لا ولكن يصدقها بعض الطلاب الذين يلجأون إلى جروبات الغش.

حقيقة وجود أخطاء في امتحانات اللغة الإنجليزية بمحافظة القاهرة

وتداولت استغاثات لأولياء الأمور بأن امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة تحمل أخطاء، وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة عقد ورشة عمل لتأكيد ضوابط وآليات تصحيح مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية.

وثمنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة في بيانها، أن ورقة الأسئلة لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 واضحة من حيث الطباعة، وقدجاءت موزعة على صفحتين متقابلتين بدون أي أخطاء طباعية.

وأشارت مديرة التربية والتعليم بالقاهرة أن الأسئلة شملت جميع أجزاء المنهج وتنوعت لقياس مختلف مجالات المعرفة، من تذكر وفهم وتطبيق وقياس القدرات العقلية، وفقًا لمواصفات الورقة الامتحانية، بالإضافة إلى أن الأسئلة كانت مناسبة للوقت المحدد، مع توفير وقت كافٍ للمراجعة.

اقرأ ايضًا

تسريب مادة الهندسة محافظة الجيزة بنموذج الإجابة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

شاهد.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالمنوفية والقاهرة.. وشاومينج تتوعد بنشر امتحانات غدًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy