الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:00 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”هيلاري كلينتون” تقدم فروض الولاء والطاعة لاسرائيل : قوة وسلام ”تل أبيب” أمر حيوي لـ”واشنطن”

هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون
منعت حملة هيلاري كلينتونرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية، تواجد المراسلين أو وسائل الإعلام المختلفة في اللقاء الثنائي الذى جمعها رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو في فندق دبليو في يونيون سكوير، بنيويورك تنفيذا لطلب الجانب الإسرائيلي الذي أراد الحفاظ على سرية المباحثات.
وتضمن اللقاء الثنائي حوارا متعمقا عن الجوانب الأمنية، وفقا للبيان الذي أصدرته الحملة الانتخابية، وأكدت هيلاري أن قوة وأمان وسلام إسرائيل أمر حيوي وأولوية للولايات المتحدة الأمريكية لأن الدولتين تربطهما مصالح إستراتيجية مشتركة ونفس القيم والمبادئ التي تؤمن بالديمقراطية والتعدد والمساواة.
وأكدت المرشحة الديمقراطية أيضا دعمها لحل الدولتين "الذي يضمن مستقبل إسرائيل كدولة يهودية ديمقراطية وآمنة مع حدود معترف بها ويقدم للفلسطينيين الاستقلال والسيادة والكرامة، وشددت على "معارضتها لأي محاولة من جانب أطراف خارجية لفرض حل، بما في ذلك مجلس الأمن الدولي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.