الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:54 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم عبد العزيز ينتهي من ”شقة فيصل” خلال هذا الأسبوع

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
ينتهي الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز من تصوير مسلسله الجديد "شقة فيصل" خلال هذا الأسبوع، حيث أكد المنتج أمير شوقى إن مسلسله المؤجل فى مراحلة الأخيرة من التصوير، حيث يتبقى أسبوع فقط على الانتهاء من كل مشاهد العمل تمهيداً لعرضه خلال الفترة المقبلة.
وأشار شوقى إلى أنه سيعلن على القناة التى تعاقدت على شراء حق عرض المسلسل خلال الأيام القيلة المقبلة، بعدما يتم التعاقد بشكل رسمى، لاسيما وأنه يبحث عن أفضل عرض وصله من القنوات الفضائية.
مسلسل "شقة فيصل" بطولة كريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، وصلاح عبد الله، ونسرين أمين، وأحمد فتحى، ووائل نور، ومى القاضى، مصطفى أبو سريع، وندى بهجت، وعدد آخر من الفنانين وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.