الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 10:14 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية

وزير السياحة: مصر أفضل مقصد سياحى حول العالم خلال فصل الشتاء

وزير السياحة
وزير السياحة
أكد يحيى راشد، وزير السياحة، أن الوزارة تعمل على وضع خطة لتطوير الطاقة الفندقية، بالاتفاق والتنسيق مع اتحاد البنوك والبنك المركزى، موضحًا أن الوزارة تعمل على فتح أسواق سياحية جديدة.
وقال راشد، خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، إن مصر أفضل مقصد سياحى حول العالم خلال فصل الشتاء، مشيرا إلى أنها تتميز بالتنوع فى جوها طوال الفصول الأربعة.
وطالب وزير السياحة بتطوير البنية التحتية للساحل الشمالى، لأن مستقبل الساحل الشمالى رائع، كما أن تمكين المستثمرين بمنطقة العلمين والساحل الشمالى ضرورى، حتى يكون هناك استدامة للسياحة فى مصر، مشددا على أن الطرق التى تنفذها القوات المسلحة بمنطقة الساحل الشمالى ستساعد فى الاقبال السياحى على المنطقة.
وكشف وزير السياحة عن امتلاك الوزارة لخطة وحملات ترويجية، عبارة عن 6 محاور لعودة السياحة مرة أخرى، عن طريق دفع حركة الطيران العارض منخفض التكاليف، وغيره من الخطط، مشيرا إلى وجود تعاون غير عادى بين وزارتى الآثار والسياحة للاهتمام بمنطقة الأهرامات، معلنًا عن وجود طفرة خاصة فى منطقة الأهرامات خلال الفترة المقبلة.
وأكد "راشد"، أن الجميع فى الدولة يعمل على قلب رجل واحد لاستعادة حركة السياحة من جديد، لافتا إلى أن وزير الداخلية يقوم بدور عظيم فى تأمين حركة السياحة، وأن العمل بنظام الفيزا الإلكترونية لتسهيل دخول السياحة مصر لم يتوقف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.