الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 22 يونيو 2024 03:30 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة

سامية الطرابلسي
سامية الطرابلسي

نفت الفنانة سامية الطرابلسي، خبر زواجها المنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

سامية الطرابلسي تكشف حقيقة زواجها

ونشرت سامية الطرابلسي منشور لها عبر "فيس بوك"، وقالت: "النهاردة عرفت إن في إشاعة إني متجوزة، والله مش متجوزة، ولما أتجوز أكيد هعلن".

وتألقت الفنانة سامية الطرابلسي، في أخر جلسة تصوير لها، عبر حسابها الرسمي، على موقع "إنستجرام"، وصور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها.

سامية الطرابلسي بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور لها

وتألقت الفنانة سامية الطرابلسي المتألقة في الصور بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويلا باللون الأورانج، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على الشعر الأسود القصير المنسدل على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الصاخبة والبراقة الجرئية.

اقرأ أيضًا:

سامية الطرابلسي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور لها عبر ”انستجرام”

سامية الطرابلسي تخطف أنظار جمهورها بإطلالة جريئة

محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy