الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إمام المسجد الحرام محذرا:قوم طائفيون أرادوا أن تكون مكة خرابا

إمام المسجد الحرام محذرا:قوم طائفيون أرادوا أن تكون مكة خرابا
إمام المسجد الحرام محذرا:قوم طائفيون أرادوا أن تكون مكة خرابا
أكد الشيخ الدكتور خالد الغامدى أمام وخطيب المسجد الحرام علي تحذيره من الاستهانة بالشعائر المقدسة وعدم تعظيمها وتقدسيها.
وقال الغامدى، فى خطبة الجمعة اليوم بالمسجد الحرام " أن من صور الاستهانة والاستخفاف بالشريعة ومقام النبوة عدم تعظيم وتقديس الشعائر الزمانية والمكانية التى أمر الله تعالى بتعظيمها، وحث النبى صلى الله عليه وسلم على حبها وإجلالها، ومن ذلك شهر الله الحرم محرم ومكة المشرفة والمدينة النبوية المنورة وبيت المقدس الشريف، وهى من أعظم شعائر الدين ومقدسات المسلمين المباركة التى باركها الله تعالى وقدسها والتى كانت منذ القدم شوكة وغصة وغيظا للأعداء.
وتابع قائلا: - " أن اليهود ما زالوا يعبثون فى المسجد الأقصى فسادا وقتلا وتخريبا، ثم جاء قوم طائفيون حاقدون على مقدسات المسلمين فشابهوا اليهود فى أفعالهم وأرادوا أن تكون مكة خرابا يبابا فى شهر الله الحرام كما كان يريد أبرهة ومن تشبه به على مر العصور، لكن الله تعالى كان لهم بالمرصاد وأبطل كيدهم ومكرهم وحمى حرمه وبيته العظيم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.