الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 12:54 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحاد الصناعات:لم نعلن عن أسعار استرشادية للسلع ونقدر مجهودات الحكومة

اتحاد الصناعات:لم تعلن عن أٍسعار استرشادية للسلع ونقدر مجهودات الحكومة
اتحاد الصناعات:لم تعلن عن أٍسعار استرشادية للسلع ونقدر مجهودات الحكومة
أكد اتحاد الصناعات المصرية، أن التصريحات المنسوبة للمهندس محمد السويدي رئيس الاتحاد الخاصة بإعلان أسعار استرشادية للسلع خلال أيام غير صحيحة.
وأوضح اتحاد الصناعات أن موقفه لن يتغير، لأنه يتناسق مع مواقفه المعلنه خلال الأسابيع الماضية الخاصة بإجراءات الإصلاح الاقتصادى التى تقوم به الدولة ومع إعلان تقديره الكامل لمجهودات الحكومة الحالية من أجل ضبط أسعار بعض السلع المصرية.
وأكد محمد زكى السويدى، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أن الاتحاد يقوم حالياً بدراسة مع الحكومة والغرف التجارية لتحديد أسعار مدخلات الإنتاج، وخاصة من الطاقة الموجهة للمصانع فى ضوء تخفيض الدعم عن المشتقات البترولية والمحروقات، وذلك للتمكن من تحديد الأسعار العادلة للمُصنع وللمواطن فى آن واحد وبهدف حماية المستهلك من الغلاء ولمواجهة قيام بعض التجار برفع لأسعار بشكل غير مبرر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.