الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:59 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تظاهرة بقطاع غزة للتنديد بمنع اسرائيل الآذان بالقدس

تظاهرة بقطاع غزة للتنديد بمنع اسرائيل الآذان بالقدس
تظاهرة بقطاع غزة للتنديد بمنع اسرائيل الآذان بالقدس
نظمت حركة حماس، تظاهرة في مخيم جباليا شمال قطاع غزة، تنديداً بمنع الاحتلال الإسرائيلي رفع الآذان في القدس ومساجد الداخل الفلسطيني.
ومن جانبه أدان النائب في المجلس التشريعي عن كتلة حماس البرلمانية يوسف الشرافي، محاولة الاحتلال الإسرائيلي منع رفع الآذان في القدس ومساجد الداخل الفلسطيني، معتبراً ذلك استفزازاً وتعدياً على مشاعر المسلمين.
ودعا النائب في المجلس التشريعي السلطة الفلسطينية لوقف التنسيق الأمني والانحياز الى خيار الشعب الفلسطيني والدفاع عن القدس والأقصى، داعيا" الجميع الى تحمل مسؤولياتهم ليس بالتصريحات بل بالأفعال، لوقف القرار الإسرائيلي لمنع الأذان".
وطالب الأمة العربية والإسلامية بدعم المقاومة الفلسطينية من أجل الدفاع عن القدس والأقصى والمقدسات التي تتعرض للانتهاكات من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.