الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بالاسلحة النارية بسوهاج

شهدت قرية "الشوكا "بمدينة طما محافظة سوهاج معركة بالأسلحة النارية بين عائلتى شمندى وعزيز نتج عنها إصابة طالبة ووالدها بطلقات نارية من عائلة الشمندى بسبب الخلاف على قطعة أرض وماكينة رى.
وتبين من خلال التحريات التى قادها المقدم هصام نبيل رئيس مباحث المركز والرائد خالد شحاتة معاون المباحث أن المشاجرة نشبت بقرية الشوكا دائرة المركز بين عائلتى الشمندى وعائلة عزيز بسبب الخلاف على قطعة أرض وماكينة رى، قام على أثرها الطرفان بتبادل إطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه إصابة ناجح عبد الباسط جبريل 50 عاما عامل بطلق نارى بالقدم اليسرى وإصابة نجلته صابرين 18 عاما طالبة بطلق نارى بالبطن ونزيف داخلى وتم تحويلهما لمستشفى أسيوط الجامعى، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 7003 وجار ضبط المتهمين من الطرف الثانى، والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق فى الواقعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.