الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:39 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التعاون الدولى توقع ٣ اتفاقيات مع سلوفينيا بمجالات الدواء والطاقة

وزيرة التعاون الدولي
وزيرة التعاون الدولي
أعربت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي عن سعادتها بالإنجازات الاقتصادية الكبيرة التي حققتها سلوفينيا في مجال المشروعات العملاقة في الطاقة والمنتجات الدوائية والبنية التحتية والنقل.
وقالت وزيرة التعاون الدولى، اليوم الثلاثاء، خلال منتدي الأعمال المصري السلوفيني، إن مصر أطلقت العديد من المشروعات العملاقة بقناة السويس، مشيرة إلى أن لجنة التعاون بين مصر وسلوفينيا التقت منذ سنوات، واليوم بداية الانطلاق للأمام، حيث توصل الطرفين إلى اتفاقيات ملموسة في التعاون الاقتصادي المشترك.
وأضافت أن هناك ٣ اتفاقيات يتم التوقيع عليها اليوم في مجال منتجات الدوائية والطاقة، ونسعى لتكوين شراكات جديدة وتنمية مجتمعية مع الالتزام بالمضي قدما في طريق التعاون المشترك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.