الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 02:18 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
ادعت أن الله لم يتكلم واتهمت الصلاة بالتسبب في الأمراض الجلدية.. تفاصيل مقتل الدكتورة نهى سالم سعر أنبوبة الغاز.. هل هناك زيادة جديدة قريبًا؟ يقي من السرطان ويعالج الانتفاخ والغازات.. فوائد مذهلة للزنجبيل مزة حلوة وماشية مع نجم.. دانا حلبي تثير حيرة جمهورها بشأن زواجها من محمد رجب امتحانات الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يعلن تفاصيل الامتحانات وخطته لمواجهة الغش فيها ظهور محمد صلاح الأول بالنيولوك الجديد قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر.. صورة هل يجوز تغيير نية الإحرام فى الحج والعمرة؟ مفاجأة في أسعار الكتاكيت اليوم السبت 1-6-2024 أسعار الوقود اليوم السبت 1-6-2024 بعد الزيادة الجديدة ”يهمني أعرف حيثيات التكريم واستوعبه وأصدقه“.. محمد صبحي يكشف سبب رفضه تكريم راديو إنرجي محافظ الجيزة يعلن كشف حساب مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2023 بالمراكز والوحدات المحلية تعليق مثير من ميدو على بكاء كريستيانو رونالدو في ليلة خسارة أغلى الكؤوس

عمرو يوسف ينشر صورة له مع أصدقاؤه من دبى

عمرو يوسف
عمرو يوسف
أثار الفنان عمرو يوسف إعجاب جمهوره بصورة له مع أصدقاؤه من دبى،والتى نشرها من خلال صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير انستجرام،وعلق يوسف على الصورة قائلا:"مع أحلى صحاب من دبى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.