الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حماس تتهم السلطة الفلسطينية باعتقال 382 من أعضائها

قالت حركة حماس، إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية في الضفة الغربية اعتقلت منذ مطلع عام 2012 الجاري، 382 من أنصارها، بينهم 162 أسيراً محرراً.
وذكرت حماس في تقرير إحصائي صدر عن مكتبها الإعلامي ونقلته وكالة يونايتد برس انترناشيونال أن "الأجهزة واصلت انتهاكاتها بحق حركة حماس وأبنائها في الضفة المحتلة بالرغم من توقيع اتفاق المصالحة في شهر مايو الماضي".
وأوضحت أن شهر يونيو الماضي سجل أعلى معدل في الانتهاكات والاعتقالات السياسية، حيث تم اعتقال 92 من كوادر وأبناء حركة حماس بما يمثل 25% من مجموع المعتقلين خلال الـ6 أشهر الماضية.
وأوضحت أنه تم منذ مطلع العام استدعاء 245 آخرين من بينهم 101 أسيراً محرراً، فيما مدّدت محاكم اعتقال 62 آخرين، بالرغم من صدور قرارات بالإفراج عنهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.