الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:48 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

علاج البشرة الدهنية العادي والسهل من المنزل

علاج البشرة الدهنية العادي والسهل
علاج البشرة الدهنية العادي والسهل
من المعروف أن لكل سيدة نوع معين للبشرة وبالتالى يجب وضع العلاج الأنسب له وفق الحالة الخاصة بكل إمرأة، ولهذا نقدم لكم اليوم الجمعة، علاج البشرة الدهنية العادي والسهل والذي من الممكن أن أن ننفذه في المنزل بشكل بسيط.
فمن المهم أن تعلمي أنه يمكننا علاج البشرة الدهنية من خلال استخدام صابون الكبريت فيمكنك أن تنظفي الوجه من مساحيق التجميل ومن ثم تستخدمي صابونة الكبريت لأنها تعمل على تنشيف الوجه وتجعله خالياً من الزيوت والدهون التي تفرزها البشرة في الأماكن التي تنتشر فيها الدهون التي تفرزها البشرة في الأماكن التي تنتشر فيها الدهون على الوجه بالأخص حول الأنف وعلى الجبين وفي منطقة الذقن كما أن صابونة الكبريت هي صابونة علاجية وطبية.
كما يمكننا أن نستفيد من الخصائص الطبيعية لليمون في علاج البشرة الدهنية كما في شدها وتعقيمها وذلك من خلال غسل الوجه وتنظيف البشرة ومن ثم عصر ليمونة وتمرير قطعة قطنية من عصير الليمونة على الوجه وترك العصير على الوجه الى أن يجف ومن ثم يشطف الوجه بالماء الدافئ.
ويمكنك أن تعالجي البشرة الدهنية أيضا عن طريق تقشير الوجه باستمرار بحيث يعتبر تقشير الوجه ضرورياً من أجل تفادي تراكم الأوساخ والدهون والجلد الميت على البشرة مما يتسبب لها بالاحمرار والالتهابات لأن هذه الأوساخ ستعمل على تكوين البكتيريا على الوجه وعلى البشرة بشكل عام مما سيعمل على الإضرار بها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.