الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:04 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم 30 أبريل 2024.. مرحلة انتقالية لمواليد الثور وفرصة عمل للسرطان

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم 30 أبريل 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الثلاثاء، الموافق 29 أبريل 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الثور

حاول آلا تعتمد على الأخرين واعمل في جد خلال الفترات المقبلة وخطط من أجل الحصول على وظيفة جيدة في المستقبل تناسب مع قدرتك.

جدد علاقتك بشريك حياتك خلال الفترات الحالية وتجنب التفكير السلبي في المستقبل وابتعد عن الدخول في أي تفاصيل أخري تتسبب في حدوث مشكلات بينكم.

حافظ على وزنك وحاول التخلص من الدهون الزائدة في الجسم بشكل طبيعي خلال الفترات المقبلة، حاول بممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي سهل.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن تكون الفترات المقبلة مرحلة انتقالية في حياته على الصعيد المهني والعاطفي، تتغير الكثير من المواقف والأشخاص في حياته

برج الأسد

أنت بحاجة لعمل جدول للإنتهاء من المعاملات المالية التي تقدمها الشركة وابتعد عن التوتر خلال ساعات العمل كي تكون في أفضل مكانة داخل مؤسستك

حاول ألا تتعلق بالأخرين وابتعد عن الدخول في علاقات غير سوية تتسبب لك في حدوث طعنات جديدة في حياتك، أنت طيب القلب رقيقا المشاعر ولا تستحق ما يحدث

ابتعد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات وتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالألياف وتناول كميات كبيرة من الماء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن تكون الفترات المقبلة تحمل له من الهنا والافراح والتعويضات عما حدث في السنوات الماضية، اصبر وانتظر السعادة في طريقها إليك.

برج السرطان

ستفتح لك اليوم فرصة عمل غير متوقعة، لكن لا تتردد في اغتنامها على الفور أي تأخير يمكن أن يجعلك تخسر فرصتك بالفعل وتكون قد خسرت فرصة مربحة. قد تقابل شخصًا من ماضيك سيقدم لك هذا العرض أو قد يقدمه لك شخص غريب تمامًا هذه واحدة من تلك الأوقات التي يجب المخاطرة فيها وسوف تؤتي ثمارها بالتأكيد.

ستحدث اليوم العديد من الأحداث التي ستقدم حياتك العاطفية في ضوء جديد تمامًا. قد تصبح على دراية بمعلومات جديدة أو تحصل على فكرة جديدة عن شخصية شريكك ورغباته ونتيجة لذلك، يمثل هذا اليوم نقطة تحول في علاقتك.

في الآونة الأخيرة لاحظت زيادة في الوزن. أنت واعي بشكل خاص بهذا الأمر. لكنك لم تعمل على تحقيق ذلك. اليوم قد تجد نفسك تدخل في نظام غذائي روتيني. يمكنك أيضًا الذهاب لممارسة التمارين الخفيفة

لا تدع الخمول يفسد عليك يومك قم باستدعاء الطاقة الإبداعية الطبيعية بالنسبة لك ويمكن أن يستمر اليوم بسلاسة أنت بحاجة إلى العمل على استعادة الانسجام والتوازن في حياتك الشخصية وحتى في صحتك تجاهل عوامل التشتيت من حولك وبدلاً من ذلك ركز انتباهك على تلك المهام التي يمكنك من خلالها المساهمة بشيء ملموس.

أقرأ أيضا

حظك اليوم 30 أبريل 2024.. مرحلة فارقة للميزان وخطة جيدة للحمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.