الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1 بـ32 ألف .. أزمة طبقية تثيرها أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب 13 عام مدير تعليم الجيزة: خصم 3 أيام من ملاحظين وحرمان 6 طلاب من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

شاهد بالصور .. كواليس لقاء سلطان مع قنصل عام المملكة العربية السعودية بالأسكندرية

محافظ اﻹسكندرية
محافظ اﻹسكندرية
استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية صباح اليوم بمكتبه السفير منصور بن محمود سالم قنصل عام المملكة العربية السعودية وذلك لتقديم التهنئة لتوليه منصبه الجديد محافظا للإسكندرية، ولتوديعه لإنهاء عمله قنصلا عامة للملكة العربية السعودية بالثغر.في بداية اللقاء أعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال السفير مؤكدا على عمق العلاقات القوية بين البلدين والمستمرة عبر التاريخ، وأشار إلى أن السعودية بمثابة البلد الثاني للمصرين ، وهي الدولة التي تحمل لنا جميعا كل معاني الإعتزاز والتقدير في جميع المجالات .وأشار سلطان إلى أن مشاعر الحب والأمتنان التي يكنها الشعب المصري بأكمله للمملكة العربية السعودية الشقيقة لم تأتي من فراغ ، بل من خلال تجارب أثبتتها الأيام أن المملكة السعودية كانت ومازالت وستظل السند القوي وقت الأزمات التي تواجهها مصر ، ولعل ما يؤكد ذلك مواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لمصر عقب ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو ، عندما أعلنت بكل حزم وقوة أنها مع الشعب المصري في ثورته المجيدة ، ضد قوي التطرف والإرهاب وكل محاولات النيل من أمن واستقرار الوطن وأكد المحافظ أن السفير منصور بن محمود سالم كان خير ممثل لدولة عظيمة مثل المملكة العربية السعودية فى الإسكندرية، متمنيا له التوفيق فى حياته القادمة ، ومشيرا أن الجميع سيفتقدونه فقد بذل مجهودا كبيرا لدعم العلاقات بين البلدين .على الصعيد نفسه أضاف المحافظ أنه يعمل جاهدا للإرتقاء بمنظومة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطن السكندري ، وإيجاد الحلول الممكنة للنهوض والتنمية في كل المجالات، لافتا إلى أن المسئولية بالإسكندرية كبيرة جدا ولكنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأهداف المرجوة حتي تظل الإسكندرية كما كانت مدينة العلم والثقافة والفنون والتي تحتضن كل الحضارات من جانبه وجه السفير كل الشكر والتقدير إلى المحافظ علي حفاوة الاستقبال والترحيب ، موضحا أنه خلال عمله العاميين الماضيين بالإسكندرية لاقى كل سبل التعاون من جميع المسئولين وتقديم كافة سبل الراحة والتعاون للجالية السعودية هنا ، وأعرب عّن سعادته بالمدة التي قضاها بعروس البحر الأبيض المتوسط واضطراره لتوديعها، لافتا إلى مكانة الإسكندرية الكبيرة، وأن كل من يزورها لا يستطيع مغادرتها بسهولة.وأشار السفير إلى أن الإسكندرية لها طابع خاص فهي العاصمة الثانية لمصر، مؤكداً على أن المواطن يحتاج أن يشعر بتواجد المحافظ بينهم في الشوارع وهو ما أكد عليه المحافظ بأن العمل الميداني والتواجد المستمر بين الناس هو من أولي اهتماماته.وفى نهاية اللقاء أهدى المحافظ درع المحافظة للسفير تكريما له على مجهوداته المبذولة خلال فترة تواجده بالثغر .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.