الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:38 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

” تعليم الزاوية الحمراء ” تكرم 50 طالباً من الأيتام.. وتخفض مصروفات مجموعات التقوية

تعليم الزاوية الحمراء
تعليم الزاوية الحمراء
نظمت إدارة الزاوية الحمراء التعليمية برئاسة مدير الإدارة التعليمية كوثر الشافعي ، اليوم السبت ، في مدرسة محمد فريد الإعدادية ، حفل يوم اليتيم ، حيث تم تكريم ما يقرب من 50 طالب وطالبة من الأيتام في الإدارة التعليمية .
بحضور أعضاء مجلس النواب عن دائرة الزاوية الحمراء ، النائب إيهاب العمدة ، والنائب عمر وطني ، والنائب أمين مسعود ، وأيضاً أمين عام المحليات في حزب المصري محمود جمعة ، وأمين عام مساعد حزب الأحرار الإشتراكيين أبو المجد سعيد ، وعضوا مجلس الأباء والأمناء بإدارة الزاوية الحمراء التعليمية عبد العليم محمود ، وأحمد العمدة ، رئيس قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة التعليمية عبد المعبود بركات .
وتخلل الحفل إلقاء الشعر في حب الوطن ، وعروض غنائية قدمها عدد من الطلاب والطالبات ، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على الأيتام .
ومن جانبه ، أكد محمود جمعة أنه التقى مدير إدارة الزاوية الحمراء التعليمية ، وطالبها بضرورة الإهتمام بالنواحي المادية للمرأة المعايلة والأيتام ، والإهتمام بحصص الأنشطة كالألعاب والموسيقي وتنمية المهارات ، وتخفيض مصروفات مجموعات التقوية المدرسية ، لافتاً إلى أنها خفضت قيمة مصروفات المجموعات من 35 إلى 25 جنيهاً كما وعدت بدراسة باقي المطالب وبحث سبل تنفيذها .
جدير بالذكر أن إدارة الزاوية الحمراء التعليمية ، نظمت رحلة مجانية لما يقرب من 204 طالب وطالبة من الأيتام على مستوى جميع مدارس الإدارة إلى متحف الطفل في القاهرة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.